سأعود

مضى وقت طويل منذ جلست اخر مرة لاكتب ما افكر فيه
وناهيكم عن الحاح الافكار السوداء وتلاحق الضيوف وانعدام الدهشة والنظر بفضول والتنحى عن العادة السيئة بتناول القهوة فى الصباح والخضوع لعلاج الاسنان للمرة الاولى وما عناه هذا من السماح لامراءة ضعيفة بغيضة بعض الشئ بفشخ فمى والعبث باسنانى ونهرى لمنعى من اللعب بلسانى وهى تعمل بفكى الاسف الاثير لدى. فقد كانت المشكلة فى عدم الكتابة هى الرغبة فى المخاطرة بالدخول عميقا داخل رأسى وانا لم اكن قادرا
استعصى على التفكير بذاتى وتتبع احوالى وفهم افعالى
لقد توقف مخى عن اداء العمل المفضل لدى
وهو مراقبة نفسى وفهمها
لقد توقف الاستمتاع عن مصادقة نفسى تلك الصداقة اللدودة التى تجعلك تقف على جرحك وتنثر عليه بعض الكحول الذى يؤلم تطهرا
لقد توقفت محاولات الكتابة والشطب
توقف الغضب من تكرار الخطأ
انغلقت عينيى فجأة واصبحت لا أرى الا ما يراه الاخرون, وعند غير قصد شبه متعمد توقف اتصالى مع سيدى
كنت انتحر فى الليلة الف مرة وانا اقتل الوقت بالعاب الكمبيوتر ومشاهدة البرامج الرياضية والنوم جالسا ثم الاستيقاظ فالنوم التالى بدون ان اغير مكانى احيانا
لقد كانت اياما قاسية
غدا سانهر طبيبة الاسنان واترك كرسيها الملعون واخرج غاضبا لان لا احد يعبث بفمى ويتركنى ويعبس بوجهى وأنا اتألم
وسأمنع المتطفلين والقى حقائبهم لدى البواب
وسأشترى قهوة للصباح
وسأعيد البحث عن طريقك مرة اخرى سيدى
واتمنى ان لا تحيلنى الى الشك القاتل والحيرة الحانقة التى تلقينى فيها كل مرة رغم انى استحقها
فأنت ستبقى أنت
وأنا .. أنا

0 comments:

Powered By Blogger

Popular Posts

عالماشى

لا ترهبوا طرق الهداية أن خلت من عابريها
ولا تأمنوا طرق الفساد و إن تزاحم سالكوها ..
عبد الرحمن الشرقاوى

زوار

Followers

Total Pageviews